English

تسجيل الدخول

مرحبا بكم في موقع هيئة تنظيم الأعمال الخيرية. عند الوصول إلى هذه النافذة، يمكنك التصريح بالبيانات الأساسية أو تحديثها إلكترونيًا وكذلك التصريح بمعلومات المستفيد الحقيقي، وإيداع القوائم المالية السنوية لمنظمتك غير الهادفة للربح

سيتم إصدار كلمة مرور عند إنشاء حساب لمنظمتك غير الهادفة للربح. قم بتسجيل الدخول بعنوان البريد الإلكتروني كاسم مستخدم بالإضافة إلى كلمة المرور الآمنة.

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو فقدتها، فيرجى النقر فوق رابط "نسيت كلمة المرور" لإعادة إصدار كلمة مرور جديدة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمنظمتك لغرض التصريح بالبيانات الأساسية أو تحديثها إلكترونيًا، فيرجى الاتصال بهيئة تنظيم الأعمال الخيرية

يجب تقديم جميع التصاريح وتحديثات البيانات الأساسية إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني للهيئة. إذا كانت لديك متطلبات ترغب في مناقشتها، فيرجى الاتصال بإدارة التراخيص والدعم بهيئة تنظيم الأعمال الخيرية. عبر عنوان البريد الإلكتروني (licenseoffice@raca.gov.qa) ستنظر هيئة تنظيم الأعمال الخيرية في الطلبات المقدمة على أساس كل حالة على حدة.

يرجى الرجوع إلى دليل البيانات الأساسية للمنظمات غير الهادفة للربح المنشور على موقع هيئة تنظيم الأعمال الخيرية للحصول على الإرشادات قبل تقديم التصريح أو تحديث البيانات الأساسية أو تقديم التصريح الخاص بالمستفيد الحقيقي.
اسم المستخدم
كلمة المرور
جميع الحقوق محفوظة - هيئة تنظيم الأعمال الخيرية ٢٠١٥ - سياسة الخصوصية