English

خصوصية المعلومات

تُطبَّق سياسة الخصوصية الراهنة على هذا الموقع "www.raca.gov.qa" فقط.
نحن ملتزمون بحماية وضمان أي معلومات خاصة بكم والتعامل معها بمسؤولية، وسوف نجمع فقط معلومات التعريف الشخصي مثل الاسم أو البريد الإلكتروني عندما تُقدَّم لنا طوعاً عبر هذا الموقع.

 

استخدامنا لمعلوماتكم
تُعرَّف "معلوماتكم" على أنها أي بيانات مثل البيانات الشخصية أو البريد الإلكتروني أو المراسلات أو أي بيانات أخرى تُقدَّم عبر هذا الموقع.

 

قد نستخدم معلوماتكم لتبليغكم عبر خطاب أو اتصال هاتفي أو رسالة نصيّة (أو ما شابه)، أو بريد إلكتروني أو أي وسيلة تواصل إلكترونية أخرى، عن المنتجات والخدمات (بما فيها تلك العائدة للآخرين) التي قد تهمُّكم. يمكنكم أن تُعلِمونا في أي وقت بعدم رغبتكم في الحصول على المراسلات التسويقية عبر الكتابة لنا أو الاتصال بنا على مركز الاتصال على الرقم 0097440360111 

ومن الممكن أن نستخدم معلوماتكم أيضاً للبحث والتحليل الإحصائي بهدف تحسين خدماتنا.

 

الرضا
عبر تزويدنا بالمعلومات الشخصية، يوافق المستخدمون على قيامنا بمعالجة تلك المعلومات كما هو وارد في سياسة الخصوصية الراهنة.

 

الكشف عن البيانات لطرف آخر
يمكن للهيئة في أي وقت وفي ظروف محدودة مشاركة تلك البيانات مع أطراف أخرى مُختارة بعناية ودقة، والتي بإمكانها أن تقوم بدورها بالاتصال بكم. وفي جميع الاحوال في حال رغبتم بإيقاف الافصاح عن بياناتكم الشخصية إلى أطراف خارجية، الرجاء الاتصال بنا.

 

للتحقّق من معلوماتكم الشخصية أو تحديثها أو تعديلها أو إلغائها في أي وقت؛ يُرجى الاتصال بنا.

 

تعريفات الارتباط (الكوكيز)
"تعريف الارتباط" هو عبارة عن ملف نصِّي صغير يُوضَع من قِبَل موقع إلكتروني على القرص الصلب في الكمبيوتر الخاص بالمُستخدِم. إن مُتصفِّحات الإنترنت تقبل عادةً تعريفات الارتباط بشكل افتراضي؛ لكن من الممكن إعداد المُتصفِّح بشكل يرفض تعريفات الارتباط، وتُستَخدَم تعريفات الارتباط غالباً لتعريف الموقع الإلكتروني على المُستخِدم المُسجَّل فيه ولتخصيص زيارة المُستخدِم إلى الموقع.

 

نحن نستخدم تعريفات الارتباط بهدف تتبُّع حركة المُستخدِم لغرض التحليل الإحصائي فقط لا غير، ولا نستخدم تعريفات الارتباط لتحليل الزيارات التي تُجرى للمواقع الإلكترونية الأخرى أو لبحوث الإنترنت التي يقوم بها المستخدِم أثناء زيارته لموقعنا.

جميع الحقوق محفوظة - هيئة تنظيم الأعمال الخيرية ٢٠١٥ - سياسة الخصوصية